دمشقالثلاثاء، 23 حزيران 202616:21
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

إنركي راضي عن أداء برشلونة

إنركي راضي عن أداء برشلونة الخميس، 29 أيلول 2016

أبدى المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي رضاه التام عن أداء ونتيجة الفريق اليوم أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني والتي انتهت بفوز برشلونة 2-1.. وقال إنريكي عقب المباراة "نعم لقد كانت مباراة صعبة رقم أننا خلقنا العديد من الفرص في الشوط الأول اللعب لم يكن واضحا كما نريد الجزء الأهم أننا حصلنا على الفوز"

وأضاف "في الشوط الثاني غيرنا من نهجنا قليلا وأردنا أن نفتح الطريق للاعبينا توران ورافينيا نجحا في خلق مساحات وثغرات في دفاعاتهم ولقد لعبا بشكل جيد للغاية"

    2-1برشلونة الإسبانيبوروسيا مونشنجلا دباخرضالويس أنريكي