دمشقالإثنين، 22 حزيران 202609:33
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

إنيستا: ليس من الطبيعى أن أجلس على الدكة

الجمعة، 16 تشرين الثاني 2012

صرح المدير الفنى لنادى برشلونة تيتو فيلانوفا لصحيفة الماركا الأسبانية ردا على تصريحات لاعبة أندريس إنيستا الذى كان قد أعلن عن تذمرة بعض الشئ من الجلوس على دكة البدلاء أحيانا.

لا أعتقد أن إنيستا جلس على مقعد البدلاء كثيرا. لقد لعب فى اغلب فترت الموسم حتى الأن.

كما أضاف فيلانوفا : نملك لاعبين ممتازين فى هذا المركز. لذا نستخدم سياسة التداول ما بينهم فى اللعب و لكن عندما تأتى المباريات الكبيرة سأختار الأنسب حينها.

و يعتقد فيلانوفا أن رحلة المنتخب الأسبانى إلى بنما قد تؤثر على مستوى اللاعبين الدوليين فى الفريق. و سيضع ذلك فى الإعتبار فى إختياراتة فى مباراة الغد أمام ريال سرقسطة فى ملعب الكامب نو فى اطار مباريات الاسبوع ال 12 من الليغا.

و أكد فيلانوفا أن سرقسطة فريق ليس بالسهل. و أن أغلب فرق الليجا دائما تكون متحمسة لخوض اللقاءات أمام البرسا و الريال و تبذل مجهود مضاعف فى هذة المباريات. و أن أى شئ من الممكن حدوثة فى كرة القدم. فى الليغا لا توجد مباراة سهلة. و علينا السعى للفوز بكل مباراة. لذلك سأخوض المباراة بأفضل تشكيلة ممكنة.

كما أعلن فيلانوفا عن تمنية لعودة قائد الفريق كارلوس بويول قريبا و ان لا يتعرض لنكسات مرة اخرى.
و إختتم فيلانوفا تصريحاتة بالمدح فى منافسة فى مباراة الغد ريال سرقسطة و لاعبة مونتانس مؤكدا على خطورة سرقسطة فى الضربات الثابتة.


إنيستا يرد على فيلانوفا : ليس من الطبيعى أن أجلس على الدكة