دمشقالخميس، 25 حزيران 202621:55
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

البنتاغون وإيران ينفيان أي اعتقالات لجنود أمركيين في على الحدود الباكستانية الإيرانية

الأحد، 19 أيلول 2010

نفى  البنتاغون اعتقال أي جندي اميركي في إيران اليوم الأحد، وذلك بعد أنباء عن اعتقال سبعة جنود أمركيين حاولوا الدخول إلى الأراضي الإيرانية.

 وكان مسؤولان إيرانيان قد أكدا لقناة "العالم" الإيرانية أن إيران "لم تعتقل أي جندي اميركي" عند الحدود مع باكستان.

 وقد نقلت "العالم" عن محافظ سيستان بلوشستان علي محمد ازاد قوله "لم يتم اعتقال اي جندي اميركي، إننا ننفي ذلك"، كما ذكرت أن مسؤولاً محلّياً في حرس الحدود نفى المعلومة ايضا بقوله: "إننا ننفي مثل هذه المعلومة".

وكان موقع  وكالة أنباء فارس وهو موقع شبه رسمي أعلن في وقت سابق ان القوات الايرانية اعتقلت "أخيراً" سبعة جنود اميركيين كانوا يحاولون الدخول الى ايران عبر الحدود الباكستانية، ولم يكشف الموقع اي مصدر ولا اي تفاصيل حول هذه المعلومة التي اوردتها وكالة فارس للانباء لاحقاً.

 

 

شام نيوز – وكالات