دمشقالثلاثاء، 23 حزيران 202607:33
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

الجيش اللبناني يغلق معابر غير شرعية مع سوريا في البقاع الغربي

الخميس، 12 أيار 2011

قام الجيش اللبناني بإغلاق المنافذ التي تربط لبنان بسوريا، بالسواتر الترابية، في منطقة البقاع الغربي شرق لبنان في إطار ضبطه للمنافذ غير الشرعية بين البلدين.


وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية أن الجيش اللبناني "أغلق بالسواتر الترابية معبر وادي الفقيس الذي يربط مزرعة دير العشائر السورية في خراج بلدتي ينطا وحلوة (في قضاء راشيا الوادي في البقاع الغربي)، في إطار ضبطه للمنافذ غير الشرعية على الحدود اللبنانية - السورية في منطقة راشيا الوادي".


وأوضحت الوكالة الوطنية للإعلام أن الجيش أغلق أيضا "منفذ باب عين العليق الذي يربط بلدة رخله السورية ببلدتي دير العشائر وكفرقوق اللبنانية( في قضاء راشيا في البقاع الغربي)". وأشارت الوكالة إلى أن الجيش اللبناني يسير دوريات على طول الحدود اللبنانية - السورية.