دمشقالإثنين، 22 حزيران 202615:35
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

اللاذقية: مديرية النقل تحيل خمسة أضابير لموظفين إلى الرقابة والتفتيش

الإثنين، 21 شباط 2011

أحالت مديرية النقل في محافظة اللاذقية أضابير لعدد من موظفيها بتهمة الاختلاس والتزوير وسوء أداء مهنة بعد ورود عدة شكاوى بخصوص تلقي أموال بصورة غير شرعية من قبل بعض موظفي مديرية النقل مقابل التسريع في إنجاز معاملات المواطنين.

 

وقال المهندس فراس السوسي مدير النقل باللاذقية لـ شام نيوز إن الموظفين والبالغ عددهم 5 كفت أيديهم عن العمل لحين عودة أضابيرهم من الرقابة والتفتيش وصدور توصيات بخصوصهم وأضاف أنه سيتم تحويل تلك الأضابير إلى القضاء المختص في المحافظة في حال تمت التوصية بذلك منوهاً إلى أن العمل في المديرية يجري بأريحية وسرعة كبيرين بعد أتمتة كافة قطاعات العمل داخل المديرية.

 

اللاذقية ـ شام نيوز ـ سامي زرقة