دمشقالثلاثاء، 23 حزيران 202616:21
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

"الوش التاني" يعيد منى زكي إلى المسرح بعد غياب

الفنانة منى زكي الأربعاء، 9 تشرين الثاني 2022

شوقت الممثلة المصرية منى زكي جمهورها بعد إعلانها عودتها إلى المسرح بعد غياب سنوات عدة.

ونشرت زكي صوراً من جلسة تصوير في المسرحية الكوميدية "الوش التاني"، التي من المقرر عرضها خلال شهر تشرين الثاني في موسم الرياض.

وعلقت زكي على الصور قائلة: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.. حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ".


    المسرحالوش التانيمنى زكيالفنانة