دمشقالخميس، 25 حزيران 202601:14
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

ايران تقول انها أسقطت طائرتي تجسس في مياه الخليج

الأحد، 2 كانون الثاني 2011

 

قال أمير علي حاجي زادة قائد قوات الجو في الحرس الثوري الايراني لوكالة فارس الايرانية للانباء يوم الاحد ان ايران أسقطت طائرتي تجسس في الخليج.

وتابع "أسقطت (قواتنا) العديد من طائرات التجسس والطائرات المتقدمة الخاصة بأعدائنا... كما أسقطنا طائرتي تجسس في مياه الخليج ... ولكن هذه هي المرة الاولى التي نعلن فيها ذلك."

ولم يذكر متى أسقطت طائرتا التجسس والطائرات الاخرى. ولكنه وصفها بأنها طائرات "استطلاع غربية بدون طيار".

وتشهد علاقات ايران مع القوى الكبرى توترا بسبب أنشطتها النووية التي تشك الولايات المتحدة وحلفاؤها بأنها تهدف لانتاج قنابل نووية.

وتنفي ايران هذه المزاعم وتقول انها لا تسعى الا الى توليد الكهرباء. ولا تستبعد الولايات المتحدة ولا اسرائيل القيام بعمل عسكري ضد ايران اذا أخفقت الحلول الدبلوماسية في انهاء الخلاف النووي.

 

وكالات