دمشقالخميس، 25 حزيران 202616:18
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

كندا ستسحب الجنسية من 3100 شخص

الأربعاء، 12 أيلول 2012

قال وزير الهجرة الكندي ان اوتاوا بدات عملية سحب الجنسية من آلاف المجنسين الكنديين الذين يعتقد انهم ادعوا الاقامة في هذا البلد ولكنهم كانوا بالفعل في الخارج. وقال الوزير جيسون كيني «لقد حددنا ما يصل الى 3100 مواطن كندي قد يكونون حصلوا على جنسياتهم عن طريق الغش وسنبدأ اجراءات سحبها منهم». واضاف «اننا نقوم باجراءات لسحب الجنسية والاقامة الدائمة من الاشخاص الذين لا يلتزمون بالقوانين والذين يكذبون او يغشون ليصبحوا مواطنين كنديين». وقال «نعتقد ان معظم اولئك الاشخاص موجودون خارج البلاد ولم يقيموا هنا على الاطلاق».