دمشقالأربعاء، 24 حزيران 202613:44
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

لوغو جديد لمؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي السورية

الثلاثاء، 1 تشرين الثاني 2011

عمدت المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي إلى اعتماد لوغو جديد يعكس هوية المؤسسة،

واللوغو يظهر شكل عين وعدسة كاميرا وامتزجت فيه ألوان الطيف كما ظهر فيه الزجاج الملون المعشق المغرق في الخصوصية والانتماء لهذه المنطقة، يذكر أن مؤسسة الإنتاج قد انتهت منذ فترة من تصوير مسلسل (أنت هنا) إخراج علي ديوب وتأليف شادي دويعر، كما تتم حالياً عمليات تصوير مسلسل (المفتاح) إخراج هشام شربتجي وتأليف خالد خليفة، وضمن خطة (مشاريع الشباب) لعام 2011 في المؤسسة التي تهدف إلى تشجيع جيل الشباب على التعبير عن أفكارهم وطموحاتهم وقد تم إنجاز فيلم قصير بعنوان (نخاع) من تأليف الزميل علي وجيه وإخراج وسيم السيد، يضاف إلى ذلك الإعلان عن فتح باب الإنتاج المشترك لإقامة شراكات فنية مع شركات الإنتاج الخاصة السورية، وإطلاق مشروع مدينة الإنتاج التلفزيوني التي ستضم فعاليات إنتاجية وتعليمية وخدمية وثقافية وترفيهية متعددة تتعلق بالإنتاج الدرامي والتلفزيوني والإذاعي والسينمائي منها: استديوهات تصوير ضخمة مغلقة وأخرى في الهواء الطلق وتخصيص مناطق واسعة ضمن المدينة للاستثمار في مجال الإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وإقامة مسرح في الهواء الطلق وقاعات معارض مغلقة وأخرى في الهواء الطلق، كما يُنتظر أن يُرفد المشروع بإقامة المعهد العالي للفنون السينمائية والتلفزيونية.‏

 

شام نيوز - الثورة