دمشقالثلاثاء، 23 حزيران 202620:42
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

مصادرة 600 كغ من اللحوم الفاسدة بإدلب‏

الإثنين، 7 شباط 2011

 

ذكر طالب العلي مدير التجارة في محافظة إدلب ان دائرة حماية المستهلك قامت خلال العام الماضي بمصادرة اكثر من 3 أطنان من اللحوم الفاسدة والمخالفة.‏

وبين أن كمية اللحوم الفاسدة والغير الصالحة للاستهلاك البشري بلغت 600 كغ ، كما صادرت أكثر من 1.6 طناً من الفروج المخالف وشملت المخالفات العرض دون تبريد وغش هذه المادة بالماء و كون الفروج غير منظف وغير مقطوع الرأس. كما تمت مصادرة نحو 700 كغ من اللحم المخالف وشملت المخالفات ذبح انثى العواس والذبح خارج المسلخ وفرم اللحم مسبقاً والجمع بين نوعين من اللحوم. وأوضح ان اللحوم الفاسدة تضمنت نحو 350 كغ من لحم البقر و311 كغ من السمك و40 كغ من الفروج. كما صادرت دائرة حماية المستهلك نحو طن من بقايا ومخلفات الفروج غير المعالج حرارياً.

 

 

شام نيوز- الثورة