دمشقالثلاثاء، 23 حزيران 202623:22
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

مورينيو: لم نفز بشيء بعد

الإثنين، 23 نيسان 2012

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني، للاعبيه أنهم لم يفوزو بأي بطولة حتى الآن رغم تغلبهم على غريمهم اللدود برشلونة في لقاء الكلاسيكو يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأشارت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم إلى أن مورينيو يسعى للحيلولة دون شعور لاعبيه بنشوة الانتصار على البرسا، لكي يواصلوا تركيزهم على المباريات المتبقية في الدوري لحصد اللقب هذا الموسم.

كما يحاول مورينيو دفع اللاعبين للتفكير في المباراة التي سيخوضها الفريق يوم الأربعاء المقبل أمام بايرن ميونخ، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

ونقلت الصحيفة عن المدرب البرتغالي قوله إنه لا يوجد احتفالات فنحن لم نفز بشيء بعد، كما حاول قدر المستطاع خلال عودة الفريق إلى العاصمة فجر الأحد عدم الاحتفال مع الجمهور الذي احتشد بمطار باراخاس لتهنئة اللاعبين بفوزهم على العملاق الكتالوني.

وكان ريال مدريد قد استأنف الأحد مرانه عقب العودة من برشلونة، بينما سيجري الفريق اليوم مرانا مغلقا لتحديد طريقة لعب الريال أمام البايرن.

يشار إلى أن الريال خسر في مباراة الذهاب أمام البايرن بنتيجة 2-1 بهدف أحرزه ماريو جوميز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.