دمشقالخميس، 25 حزيران 202601:28
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسية وميدانية
  • اقتصادية
  • خدمية محلية
  • ملفات
  • رياضة محلية
  • رياضة عربية وعالمية
  • منوعات
  • ثقافة وفن
  • الأبراج
  • Radio Sham Fm
  • من نحن
الرئيسيةأبراجراديو شام إف إمراديو شام إف إم بلسمن نحن

All Rights Reserved 2007-2026 | Sham FM Beta Version (3.0)

Developed By ULCode | Powered By UNLimited World

نجوى كرم تصور كليبها المقبل بتقنية الـ3D

الإثنين، 30 أيار 2011

قررت الفنانة نجوى كرم تصوير أغنية من ألبومها الجديد المقرر أن يتم طرحه في الأسواق قريبا وسيتم تصوير الكليب بتقنية الـ 3D ثلاثي الأبعاد.

وسيتعاون المخرج وليد ناصيف في الكليب مع فريق عمل من أميركا وبريطانيا، ليظهر العمل بمستوى مناسب حيث إنه سيكون أول كليب غنائي يصور بتقنية 3D في العالم العربي.

يضم الألبوم 8 أغنيات متنوعة، منها دلل، طمعتك، عيني بعينك، بياع اليانصيب، لو بس تعرف، شو هالليلة. وستتعاون نجوى في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء، منهم نزار فرنسيس، سليم عساف، حسين إسماعيل، موريس طويلة، ومارسيل مدور، والملحنين سليم عساف، وطوني عنقة، رواد رعد، وسام الأمير، جورج ماردورسيان.

 

وكالات